يتسلم الطلاب رابطًا إلى موقع نور على الإنترنت لصرف مكافآت المساعدة الطلابية والتعويضات بطريقة بسيطة وسريعة ومنظمة.

رابط لموقع نور لدفع المكافآت والتعويضات والمساعدات المالية

أوضحت وزارة التربية والتعليم بالمملكة أن تغيير طريقة تلقي الطلاب لمساهماتهم المالية من الطرق التقليدية ، وأن تفعيل هذه الخدمة عبر موقع نور الإلكتروني يصب في مصلحة الطلاب ويساعدهم في الحصول على المكافآت والمنح بشكل أسرع ، وذلك بالدخول إلى موقع نور. حلقة الوصل

والوصول إلى الخدمة ، كما يضمن لهم الموقع سهولة إدخال المعلومات ودقة الإدخال وسهولة التعديل باستخدام نظام نور المطور الذي يتيح لطلاب التعليم العام في جميع أنحاء المملكة توفير الوقت والجهد ومساعدتهم في الحصول عليها. مستحقاتهم المالية بشكل منتظم وسريع.

موعد صرف المكافآت والتعويضات والمساعدات المالية عبر نظام نور

من جانبها قامت إدارات التعليم بالمملكة بفحص واعتماد جميع أسماء الطلاب المستحقين للمكافآت والمساعدات المالية والتعويضات على موقع نور ، وقامت وزارة التربية والتعليم باختبار الموقع لإبقائه يعمل بسلاسة ، حتى يتمكن الطالب يتم دفع المستحقات في موعدها ، مما يجعل الموقع جاهزًا للطلاب. وبه يتم صرف وأداء الخدمة الجديدة مما يزيد من أهمية موقع نور ، وهو أفضل تطبيق أطلقته وزارة التربية والتعليم السعودية ، والذي يساعد الطلاب في الحصول بسهولة على معظم خدماتهم التعليمية ، ويجب ذكر ذلك أن نظام نور الإلكتروني هو أهم نظام تعليمي على الساحة في المملكة العربية السعودية ، يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات الطلابية للطلاب سواء على مستوى النتائج أو مواعيد الامتحانات المختلفة للسنوات الدراسية.