استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم بمكتبه بمحافظة القريات وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجيل.

وأشاد بالقفزات النوعية في الخدمات الصحية التي تمت بحمد الله ثم بدعم من القيادة الرشيدة لتقديم خدمات صحية متميزة ترفع من جودة الحياة في إطار أهداف رؤية المملكة 2030.

كما ناقش الأمير فيصل بن نواف ووزير الصحة عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات الصحية وأهمية دعمها في منطقة الجوف وفي المحافظات والمراكز التابعة لها.

من جانبه أعرب وزير الصحة عن شكره لأمير منطقة الجوف على متابعته المستمرة لكل ما يتعلق بالصحة في المنطقة ودعمه لعمل ومشاريع الوزارة في منطقة الجوف. مما ساهم في ارتفاع وتيرة العمل والإنجاز في مشاريع المنطقة.

من جهة أخرى، قام أمير الجوف بزيارة عدد من المراكز التابعة لمحافظة القريات في إطار الجولات التفقدية الدورية التي يقوم بها سموه إلى محافظات ومراكز المنطقة.

وواصل سير العمل في المراكز والخدمات المقدمة للشعب، موجهاً رؤساء المراكز إلى مضاعفة الجهود لتقديم أفضل الخدمات.

والتقى خلال زيارته بعدد من سكان المراكز، واستمع إلى مطالبهم ومقترحاتهم التنموية، مؤكداً أنهم يحظون باهتمامه الشخصي ومتابعته، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. بن عبد العزيز وولي عهده – حفظهما الله – على إدراك احتياجات المواطنين والاستماع إلى مطالبهم في جميع المجالات الخدمية والتنموية.

وشملت زيارة سمو أمير منطقة الجوف مركز العيسوية ومركز الناصفة ومركز قلب خضر ومركز الرديفة ومركز جماجم.

ورافقه خلال الجولة محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر.

من جهة أخرى استقبل أمير الجوف في صالة الاستقبال بمكتبه بمحافظة القريات اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الصحية بمحافظة القريات الدكتور خالد بن جازة الحربي. الذي سلم سموه التقرير السنوي عن إنجازات عمل الجمعية.

وقدم الدكتور الحربي عرضاً عن الجمعية وأهدافها ودورها ورسالتها في خدمة ورعاية الفئات المستهدفة من برامج الجمعية.

وأثنى على الجمعية لجهودها النبيلة في خدمة المجتمع، منوهاً بأهمية مثل هذه الجمعيات الصحية التي تقدم خدمات نوعية.

من جانبه أعرب الحربي نيابة عنه ونيابة عن منتسبي الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الجوف لما قدمه من نصائح وتوجيهات لتطوير عمل الجمعية. مشيدا سموه بهذه اللفتة غير المفاجئة.

من جانب آخر أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أهمية دعم المواهب الشابة واستغلال الإمكانات التي توفرها الدولة -عصرها الله-. لدعم جميع الرياضات المختلفة ومشاركة الشباب في المنتديات الرياضية.

جاء ذلك خلال استقباله في صالة الاستقبال بمكتبه بالمحافظة، اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي القريات الرياضي المعين حديثاً سالم الزيد، يرافقه أعضاء مجلس إدارة النادي.

وقدم الزيد لأمير الجوف عرضا حول أهداف مجلس إدارة النادي وخططهم الاستراتيجية لتطوير النادي ودعم الألعاب المختلفة، مشيدا بدعم سموه للنادي ومتابعته للرياضة. الرياضيين في المحافظة.

وفي نهاية اللقاء تمنى لهم النجاح.