بعد الاتهامات التي وجهها لها زوج شقيقتها، أكدت الفنانة الكويتية شوق الهادي أنها بصدد اللجوء إلى القضاء للحصول على حقها بعد ما قاله الفنان عقيل الرئيسي وشقيقتها فرح الهادي، اتهامها باستخدام السحر الأسود ضد هذه الأخيرة.

ونشرت شوق مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تويتر لشخص تتحدث عن عقوبة اتهام شخص بممارسة السحر دون دليل، وأن العقوبة هي الجلد إذا لم يتم عرض الدليل على المحكمة، مؤكدة أن الحديث عن الرؤى والأحلام هو. لا دليل.

أشتاق شوق آية قرآنية من سورة الحجرات بشرح لها، يتحدث عن ضرورة التأكد من صدق ما يقوله الناس، فيقول يا أيها الذين آمنوا إن أتيتم فكنوا أخبار جيدة، لذلك ستكون جيدة “.

جاء هذا الرد بعد أن تحدثت فرح عن معرفتها بمرضها، مؤكدة أنها تعرضت للسحر الأسود بهدف إنهاء علاقتهما الزوجية وإبعادها عنه للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها راجعت بعض التفاصيل الصغيرة وربطت بين الواقع والرؤى في حلمها، وهو ما كشف لها نوايا بعض الأشخاص من حولها. الأشخاص المسؤولون “.

وأضافت بعد أن ألمح زوجها إلى أن المتهم الرئيسي بممارسة هذا السحر هو والدة فرح وشقيقتها شوق، كاشفة عن معاناته مع السحر الأسود للتأثير عليه وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته، مما عرض الثنائي لكثير من القسوة. انتقادات، وتفاجأ البعض من الاتهامات التي أطلقوها على الملأ، متهمين إياهم بإثارة الجدل من أجل الحصول على مزيد من الآراء والمتابعين، مؤكدين أن الثنائي يتحول إلى الأفكار كلما قل ما يراه على مواقع التواصل الاجتماعي.