– مطاعم المربع الرياض موسم 2023 أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن المطاعم الجديدة والعالمية في منطقة المربع في موسم الرياض 2023 في تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر.

تعتبر مطاعم المربع من أهم الأحداث في موسم الرياض 2023 وتجربة جديدة وممتعة لمحبي وخبراء المأكولات العالمية من المطاعم الأجنبية المشاركة في الموسم.

نتعرف معكم أعزائي على موقع موجز الأخبار عن مطاعم المربع موسم الرياض 2023 القائمة الكاملة وخطوات وشرح طريقة الحجز في مطاعم المربع.

اسماء مطاعم سكوير

منطقة المربع موسم الرياض 2023

تعتبر منطقة المربع من المناطق الموسمية التي تحتوي على المتحف الوطني والمطاعم والمقاهي العالمية والحديقة المضيئة والعروض الموسيقية والفنية الرائعة في الساحات الخارجية.

ينطلق موسم الرياض 2023 في 21 أكتوبر في حفل دولي وعروض سيرك دولية، حيث سيتم تقديم تذاكر الافتتاح عبر موقع موسم الرياض الإلكتروني. أعلن تركي آل الشيخ عن تنظيم موسم الرياض بشكل جديد وبشعار يفوق الخيال، حيث يتضمن الموسم مناطق وعروضًا وفعاليات جديدة، كما التقى موسم الرياض في الإصدارات السابقة. إقبال كبير من الزوار من داخل وخارج المملكة.

مطاعم المربع الرياض موسم 2023

أعلن تركي آل الشيخ عن فعاليات منطقة المربع التي تعد من مناطق موسم الرياض التي تستقطب الزوار. ميدان .

اسماء مطاعم سكوير

لم يتم الإعلان بعد عن قائمة المطاعم المشاركة في منطقة المربع ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، حيث سنضع أسماء المطاعم فور الإعلان عنها.

شرح طريقة حجز مطاعم المربع في الرياض موسم 2023

للتعرف أكثر على منطقة المربع التي تضم مطاعم عالمية ومقاهي ومتاجر عالمية، بدخول موقع موسم الرياض، من المتوقع أن تبدأ الحجوزات في مطاعم المربع خلال الأيام المقبلة عبر الموقع الرسمي للموسم. أو من خلال تطبيق.