تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي حاجز المليوني ريال في ختام الليلة الثانية عشرة للمزاد. والتي يجري تنظيمها في نسختها الثالثة، وتستمر حتى 15 نوفمبر في مقر النادي في ملهم (شمال الرياض).

وشهدت الليلة بيع ثلاثة صقور مقابل 348 ألف ريال. وبلغ اجمالي المبيعات مليوني و 336 الف ريال.

وبدأ المزاد بالصقر الأول “شاهين فرخ” الذي عرضه القنفذة على الطروح محمد بن عبد الله المعشي، وبدأت المزايدة عليه بمبلغ 50 ألف ريال قبل بيعه بـ 164 ألف ريال. ثم جاءت المنافسة على الصقر الثاني “شاهين قرناس” عرض طريف للتريح. فهد بن صبيح الشراري، صبيح بن عبدالله الشراري، سالم بن محمد الشراري، عبدالرحمن بن مصبح الشراري، عايد بن صبيح الشراري، فلاح بن محمد الشراري، عوض بن صبيح الشراري، وقاسم بن محمد الشراري الذي بيع بـ 73 ألف ريال.

وكان آخر الليل مع الصقر الثالث “شاهين فرخ” يقدم سكين (العمارية) إلى الطريح. بيع عبد المجيد بن خليل الحازمي ومصبح بن محمد الحازمي وعبد الله بن خليل الحازمي بـ111 ألف ريال.

وعقب المزاد، أقيم سحب على جهاز تتبع للصقور، وتأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي اتخذها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطيور.

يقدم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية، الشمالية، الوسطى، الغربية، الشمالية، الجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي ومباشر وسريع يتم بثه على القنوات التلفزيونية المذاعة ويبث مباشرة إلى حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد بالمناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.