التمويل الشخصي لمصرف الراجحي في غضون 30 دقيقة سواء كنت مواطنًا أو مقيمًا يمكنك الاستمتاع بخدمات التمويل التي يقدمها مصرف الراجحي للمواطنين والمقيمين السعوديين ، والتي تتميز بالسرعة العالية وتقدم أقساطًا مبسطة حسب الدخل الشهري لمقدم الطلب. على استعداد لشراء هذا المالية الشخصية للقيام بالكثير من الأشياء المهمة التي قد يكون من الصعب تنفيذها بسبب ميزانيتها الشهرية ، مثل تجديد الأثاث في المنزل ، والدفع على أقساط لشراء الإلكترونيات ، ودفع الرسوم المدرسية ، وما إلى ذلك ، فنحن نقدم لك عبر موقعك. أرشدني خطوات الحصول عليها المالية الشخصية أهم الشروط الواجب توافرها.

تمويل شخصي من مصرف الراجحي خلال 30 دقيقة سواء كنت مواطنًا أو مقيمًا

أكثر وضوحا مصرف الراجحي إمكانية الاستفادة من التمويل الشخصي حتى الطموحات مع فترة سداد تصل إلى 60 شهرًا مع السماح مصرف الراجحي مع الموارد المالية الشخصية تبدأ من خمسة آلاف ريال وتصل إلى 2 مليون ريال ، بينما حدد البنك الحد الأدنى المالية الأطباء والتي تتراوح أسعارها بين 50 ألف ريال ومليون ريال سعودي ، وفيما يتعلق بتمويل الموظفين الذي يبدأ من 500 ألف ريال وحتى نصف مليون ريال سعودي ، يمكن التعرف على فوائد تمويل مصرف الراجحي من خلال رابط إلى ميزات التمويل الشخصي.

شروط التمويل الشخصي

  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن المالية الشخصية حوالي 25 سنة.
  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عامًا.
  • ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي.
  • الحد الأدنى لمدة سداد القرض هو سنة واحدة ومدة السداد القصوى هي 5 سنوات.

تقديم طلب تمويل شخصي

هذا يتطلب منك اتخاذ إجراءات للحصول عليها المالية الشخصية الذي يبدأ بـ:

  1. اتصل بي الارتباط بمصرف الراجحي.
  2. تسجيل الاسم الكامل.
  3. أدخل الجنسية.
  4. أدخل الجنس سواء كان ذكرا أو أنثى.
  5. تحديد العمر.
  6. سجل رقم هويتك الوطنية أو رقم إقامتك.
  7. أجب عن السؤال التالي (هل لديك حساب في مصرف الراجحي) ، (هل لديك راتب محول إلى مصرف الراجحي).
  8. تحديد قيمة الراتب الشهري.
  9. تحديد نوع قطاع العمل سواء الحكومي أو الخاص.
  10. تسجيل رقم الجوال.
  11. تسجيل البريد الإلكتروني.
  12. تسجيل المنطقة.
  13. تحديد وقت الاتصال.
  14. أخيرًا ، تقوم بالنقر فوق الكلمة إرسال أو تقديم.

المستندات المطلوبة للتقديم على مصرف الراجحي

يكشف مصرف الراجحي من خلال موقعه على الإنترنت ، المستندات والأوراق اللازمة للتقدم بطلب المالية الشخصية ما حدث كالتالي (خطاب من صاحب عمل العميل يوضح الراتب الشهري ، تسليم صورة من بطاقة الهوية الوطنية ، تعبئة استمارة طلب القرض ، الاستفسار أحياناً مصرف الراجحي تحويل الراتب ، بمجرد موافقتك على الشروط والمعايير وإكمال عملية التقديم بنجاح ، سيتم الرد عليك في غضون 30 دقيقة.

شروط تمويل مصرف الراجحي للقطاعين الخاص والعام

أكثر وضوحا مصرف الراجحي على عدة شروط ومعايير لتمويل القطاع الخاص في مقدمتها إرادته المالية الشخصية عمل في القطاع الخاص لمدة 6 أشهر متتالية على الأقل ، مع التأكيد على ألا تقل الفترة الزمنية المحددة للعمل في القطاع العام عن 3 أشهر متتالية.

كيفية تحديث بيانات مصرف الراجحي

مخول مصرف الراجحي عدة طرق لتحديث بيانات العميل. الطريقة الأولى هي زيارة أقرب فرع لمصرف الراجحي المنتشر في جميع المدن والمحافظات من التاسعة صباحًا إلى الرابعة مساءً ، وسيقوم الفرع بتحديث بياناتك. قم بزيارة موقع الراجحي للأفراد وادخل جميع البيانات والمعلومات الجديدة بعد الضغط على تحديث البيانات.

كيفية تحميل تطبيق الراجحي

Vous pouvez télécharger l’application Al-Rajhi Bank en entrant dans le Google Play Store et en appuyant sur le bouton de recherche et en écrivant la nouvelle application Al-Rajhi Bank, puis en appuyant sur la dernière sélection, puis en installant, où l ‘application Al-Rajhi se caractérise par la facilité de traitant et réalisant toutes les transactions bancaires de n’importe où et à tout moment dans le monde, l’application vous offre également un financement instantané rapide sans avoir besoin de vous rendre au siège de البنك.

كيفية الحصول على تمويل السيارات من مصرف الراجحي

حماية مصرف الراجحي تمويل السيارات لجميع الراغبين في اقتناء سيارة سواء كانت مستعملة أو جديدة والتي لها مزايا عديدة أبرزها أن تمويل السيارة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بهامش ربح تنافسي الحصول على السيارة بدون دفعة أولى مع الدفعة الأخيرة إعادة تمويل تصل إلى 24 شهرًا.

رقم الاتصال بمصرف الراجحي

يمكن للمواطنين والمقيمين الاتصال بخدمات الدعم الفني لمصرف الراجحي عن طريق الاتصال بالرقم الموحد (920003344) للاستعلام عن آخر تمويل جديد يقدمه البنك ، حيث يعمل فريق العمل على مدار الساعة.

تقدم بطلب تمويل عقاري

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخيارات المميزة للمتقدمين ومن اهم هذه الخيارات التمويل العقاري والذي يمكنك التقديم عليه بدخول مصرف الراجحي وتسجيل الاسم الكامل والجنسية والجنس والعمر وتسجيل الهوية الوطنية. الرقم بالإضافة إلى رقم الإقامة وبعض المعلومات الأخرى مثل المعلومات المالية ، وهي نفس البيانات الخاصة التي يمولها مصرف الراجحي شخصيًا.