يعد برنامج “ تاشل ” الخاص بالراجحي من أكبر وأحدث برامج جمع التبرعات التي تم إطلاقها في هذه الأيام ، وهو مناسب لجميع المواطنين. كما أعلن مصرف الراجحي عن ذلك على صفحته الرسمية على تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إطلاق العديد من عروض ومنتجات جمع التبرعات في وقت سابق من هذا الشهر. ومن اهم هذه البرامج والعروض التمويل العقاري لشركة الراجحي بشروط ميسرة وميسرة لجميع المواطنين ومعرفة كيفية الحصول عليها. بالإضافة إلى ذلك ، تم الإعلان عن عروض Naghi Ford هذا الشهر على جميع سيارات Ford بأسعار خيالية. الان ومن خلال هذا المقال سوف نشرح ونوضح البرنامج بالتفصيل ومعرفة الشروط التي تم الاعلان عنها. سنشرح أيضًا كيفية الحصول على البرنامج من البنك.

برنامج تساهل الراجحي

أعلن البنك عن البرنامج الذي يتميز بالمرونة في السداد وسهولة الشراء اللامحدود وكذلك بطاقات الائتمان. كما يمكن للمواطنين إجراء مشترياتهم لتجهيز منازلهم بالأثاث أو اقتناء أفخم الماركات أو الأجهزة الكهربائية ، مع الاستفادة من إمكانية سداد مشترياتهم ببطاقة الائتمان بأقساط شهرية ثابتة وسهلة ، ابتداءً من 3 ، 6 ، 9 أو 12 شهر بدون ربح. هامش المتاجر المشاركة في البرنامج لدى البنك.

خصائص التسهيل

كما أعلن البنك عن أهم الميزات المتوفرة في البرنامج والتي سنقوم بتوضيحها من خلال الآتي:

  • 0٪ وديعة وهي من أهم مميزات البرنامج والتي تتيح لك شراء أي شيء بالتقسيط في المتاجر المتعاقد عليها مع البنك بدون هامش ربح نهائي.
  • آلية عمل البرنامج التي تتيح للمواطن تحويل جميع المعاملات إلى برنامج “تاشل” ، فقط اتصل على الرقم 920003344 لإصدار كشف حساب شهري وطلب تحويل المعاملات إلى “تاشل”.

كيف تقضي على نفسك؟

بالإضافة إلى ذلك ، أعلن مصرف الراجحي عن كيفية الحصول على برنامج “تاشل” من خلال الشراء في المتاجر المتعاقد عليها مع البنك. ثم قم باختيار البرنامج من خلاله أو اتصل بالرقم 966920003344 للعملاء الحاليين والرقم الآخر للعملاء الجدد وهو 8001241222.