تتويجا للشراكة المجتمعية الفعالة التي أقيمت بين جمعية الرمال الخيرية للأطفال المصابين بالسرطان ووقف الشيخ حكمت الزعيم، تم مؤخرا تنظيم فعالية للاحتفال بالأطفال المتعافين من مرض السرطان برعاية مؤسسة الرمال. جمعية خيرية حيث قام الشيخ حكمت الزعيم خلال مبادراته التي استمرت لأربع سنوات بدعم (78) طفلاً مصاباً بالسرطان، وبفضل من الله ينعمون الآن بحياة مليئة بالفرح والعافية. وبلغ إجمالي دعمه في علاجهم (7،800،000) ريال. وأشاد السيد عبد الله القحطاني مدير العلاقات العامة بوقف الشيخ حكمت الزعيم بالجهود الصحية التي تقوم بها الجمعية والنشاطات المصاحبة لعلاج المرضى. صحة المجتمع، وخاصة الأطفال المصابين بالسرطان.

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة السيد مازن بن حامد العوفي، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن مجلس الإدارة والجمعية العمومية وموظفي الجمعية، عن شكره وتقديره لوقف الشيخ حكمت الزعيم، لمبادرتهم السخية في دعم الأطفال والتي ساهمت في تغطية تكاليف العلاج وتحقيق آمالهم في الشفاء.

وفي الختام، تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال المشاركين في الحفل، وسط فرحة والديهم الذين شكروا ودعوا القائمين على هذا العمل العظيم من جمعية الرمال وداعميها.