دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022، تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية في جميع أنحاء الوطن العربي كله من أجل التعرف على أفضل دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022، وذلك حيث اقترب العشر الأواخر من شهر رمضان ليالي العتق من النيران والتي تكون بينها ليلة القدر بشكل كبير جداً ويرغب الجميع في التقرب إلى الله عز وجل بالدعاء وفعل الخير من أجل الفوز بشهر رمضان الكريم، واليكم في السطور القادمة من هذا المقال عبر موقع شبكة الخليج الاخبارية كل التفاصيل الخاصة بدعاء اليوم 18 من شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا بالخير أعواماً كثيرة.

دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022

يتصدر دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022 محركات البحث المختلفة في جميع انحاء الوطن العربي كله حيث يرغب جميع المسلمين في الوطن العربي والعالم الإسلامي كله ترديد ذلك الدعاء، وفي هذا المقال نقدم لكم مجموعة من أفضل الأدعية المحببة في ذلك اليوم:-

  • آلَلََّهُّمًَّ نَِبًِّهّْنِِيَ فُِيَهِّ لَِبًَرَکَْآتٌِ أَسِْحًَآرِهِّ، وٌَ نَِوٌِّرْ قَُلَْبًِيَ بًِضِيََآءِ أَنِْوٌَآرِهِّ، وٌَ خُِذِْ بًِکُْلَِّ أَعٌْضَآئِيَ إِلََﮯ آتٌِّبًَآعٌِ آثًَآرِهِّ، يََآ مًُنَِوٌِّرَ قُُلَُوٌبًِ آلَْعٌَآرِفُِيَنَِ “.
    ثًوٌآبً هّذِآ آلَدٍعٌآء “مًَنِْ دٍَعٌَآ بًِهِّ أُعٌْطِِيََ ثًَوٌَآبًَ أَلَْفُِ نَِبًِيٍَّ.
  • اَللّهُمَّ أعِنّي على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِلّينَ. وقَرِّبْني إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ ، وإطْعامَ الطَّعامِ ، وَإفْشاءَ السَّلامِ ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ.

دعاء يوم 18 رمضان مكتوب

بعد أن قدمنا لكم الآن دعاء اليوم الثامن عشر من رمضان 2022 فنقدم لكم مجموعة من أفضل الأدعية لشهر رمضان الكريم 2022:-

اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ، اَللّهُمَّ اجْعَلْني فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك، وزَحْزِحْني فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ.

اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين، اللهم أجعلنا فيها من من قبلت صيامه وقيامه، اللهم أغفر لنا ذنوبنا وأجعلنا في هذه الليلة المباركة من عتقائك من النار.

اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك .