نفذت أمانة المنطقة الشرقية أعمال تأهيل وسفلتة للشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظة رأس تنورة، استمراراً لجهودها ضمن برنامج تحسين المناظر الطبيعية العمرانية، ورفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والشوارع الرئيسية، وتحقيق الرضا. من مستخدميها في جميع أنحاء المحافظة.

انتهت البلدية من اعادة تأهيل وسفلتة شارع ابو حنيفة بنسبة انجاز 100٪. جارى العمل على استكمال اعمال اعادة اسفلت شارع ابن خلدون وشارع ابن كثير بطول 2800 متر واصلاح وصيانة 280 حفرة بمناطق متفرقة بالمحافظة واصلاح وصيانة 170 هبوطا بمناطق متفرقة من المحافظة. محافظة. إعادة طلاء الطرق بالمحافظة بطول 60 ألف متر، وإعادة طلاء خمسة تقاطعات على شارع الملك عبد العزيز و 46 خطاً للمشاة و 40 منحدرًا في مناطق منفصلة بالمحافظة، وتنفيذ 65 موقفًا إضافيًا حول الكورنيش لزيادة المساحة. الطاقة الاستيعابية، وتاهيل دورات المياه لمنتزه الغروب والكورنيش ومنتزه قرطبة، بالإضافة إلى أعمال تجديد طلاء خطوط الشوارع وممرات المشاة والمطبات والأرصفة في شوارع المحافظة.

كما تضمنت الأعمال إعادة تأهيل وصيانة الشوارع والأرصفة المتشابكة في مناطق منفصلة، بهدف تحقيق برنامج جودة الحياة وتحسين المشهد العمراني، ورفع مستوى الطرق، وإزالة الانهيارات الأرضية والحفر والأجزاء غير المستوية. جزء من الجهود المبذولة لإعادة تعبيد شوارع المدينة وتحسين مستواها.