اختتمت الإدارة العامة للتعليم بجدة، مساء أمس الخميس، مشاركتها في فعاليات المعرض الثالث للتعليم والتدريب الذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والمعارض، على مدى ثلاثة أيام، من خلال جناح التعليم، الذي شهد تفاعل أكثر من 6000 زائر حضروا المعرض، واهتمامهم بالأنشطة والبرامج والجناح الذي تنوعت بين قاعات الدورات التدريبية التي قدمت أكثر من 20 دورة وبرامج تدريبية نوعية للطلاب والطالبات وزوار الرئيسي. المنصة التعريفيّة، وزوّار ساحة الفعاليات بأركانها العديدة من الاستوديو المفتوح، وأركان المبادرات، والعمل التطوعي، والفعاليات المسرحية الموهوبة والمتنوعة.

وشهد الحفل الختامي للجناح حفل ​​تكريم بحضور مدير عام التربية والتعليم بجدة الدكتور نايف الزاري لعدد 75 معلماً بمناسبة اليوم العالمي للمعلم وبحضور مساعد المدير. – اللواء وعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة والقادة الإداريين على منصة الفعاليات حيث تم تسليمهم شهادات شكر وأوسمة.

وأكد الدكتور الزاري أن مشاركة جدة التعليمية في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب تأتي في إطار الاهتمام الدائم والتفاعل مع المعارض التربوية والمؤتمرات النوعية للتعريف بالدور الريادي للتعليم وأهم مكاسبه وإنجازاته في ضوء ذلك. من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – وة المبادرات والبرامج والابتكارات والطلبة والطالبات وتعليم المجتمع بشكل عام مع الزوار والمهتمين، وخلق بيئة من التفاعل الخلاق الذي يعكس التطور والنهضة التي تشهدها مملكتنا الحبيبة في مختلف المجالات والقطاعات.