موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الحالي من كافة عشاق ومحبي الريدز. حيث يستعد فريق ليفربول ليخوض مواجهة هامة وصعبة خارج الديار، حينما ينزل ضيفا ثقيلا على فريق ولفرهامبتون في إطار منافسات الأسبوع رقم 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق ليفربول اللقاء ممتلكا في رصيده 31 نقطة تضعه في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج. لأن رفقاء المصري محمد صلاح قد خاضوا حتى الآن 14 لقاء في الدوري، وتمكنوا من تحقيق الفوز خلال 9 مواجهات. بينما تعادلوا في 4 مباريات، وخسروا في لقاء وحيد.

أما فريق ولفرهامبتون مع مدربه برونو لاج فيحتلون المركز السادس حاليا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. خاضوا 14 لقاء حتى الآن حققوا خلالهم 6 انتصارات. لكن خضعوا لنتيجة التعادل في 3 مواجهات. وتجرعوا مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون والقنوات الناقلة

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على ولفرهامبتون يوم السبت القادم والموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022. على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة. بينما في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ويتزين ستاد “مولينيو” معقل الوولفز ليحتضن مواجهة الفريقين. والتي ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium1.

قد يهمك أيضا: