التقى معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بالقاهرة وزير السياحة والآثار المصري أحمد عيسى، في ختام زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

حضر اللقاء نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي وعدد من قيادات الوزارة ومسئولي السفارات بالقاهرة. .

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين الشقيقين والخدمات التي تقدمها المملكة للحجاج. تسهيل أداء شعائرهم بهدوء ويسر، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية، بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

ويأتي الاجتماع ضمن زيارة رسمية لسعاده تستمر يومين، امتدادا للجهود المبذولة لتسهيل وصول الحجاج من جميع أنحاء العالم، من خلال خيارات متنوعة للخدمات وحلول متعددة للتأشيرات، بالتعاون والشراكة مع دولة الإمارات العربية المتحدة. الوزارات ذات الصلة في البلدين.

شهدت زيارة معالي وزير الحج والعمرة لجمهورية مصر العربية استعراض سبل تعزيز التعاون الاستراتيجي الثنائي بين الجانبين. ولتعزيز جودة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، ناقش الاجتماع زيادة فعالية اللجان المشتركة في عدة جوانب، بما في ذلك تلك المتعلقة بالعمرة والزيارة.