أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن فتح باب التصويت لاختيار أعضاء اللجان التنسيقية للهيئة في مناطق المملكة، حيث ستكون عملية التصويت إلكترونية بالكامل.

أكد الأمين العام للهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الناصر العبداللطيف، أن الموعد المحدد للتصويت سيبدأ اليوم ويستمر حتى الخميس المقبل، مبينا أن أسماء المناطق المتاحة للتصويت من أجل اختيار أعضائها. ومنها (مكة، الطائف، عسير، تبوك، الأحساء، الجبيل، نجران). وجازان).

وأشار إلى أن نظام الهيئة السعودية للمهندسين نحو نظام لجان التنسيق في مناطق المملكة حدد شروط التصويت التي يجب توافرها خلال فترة التصويت وهي أن يكون للناخب عضوية أساسية وصالحة مع يحق للهيئة والناخب صوت واحد فقط، مؤكدا أن للهيئة أهدافا من خلال هذه اللجان التنسيقية في مناطق ومدن المملكة، مضيفا أن الهيئة تشرف على جميع اللجان بهدف متابعة سير عملها لضمان تحقيق أدوارهم المهنية في مختلف مناطق المملكة من أجل تقوية وتمكين أبناء وبنات المنطقة من مختلف التخصصات الهندسية والفنية، ودعماً للأهداف الهندسية للمنطقة، داعياً جميع المهندسات الراغبات والمهندسات اللواتي استيفاء الشروط يمكن التصويت لاختيار الأعضاء من خلال الرابط التالي https//elections.saudieng.sa/