كرم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي أمير منطقة جدة الفائزين بجائزة شعب جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال حفل أقامته جمعية المبادرات المتميزة، في مركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم. بحضور مدير عام التربية والتعليم بجدة الدكتور نايف الزاري ولفيف من التربويين. وفي بداية الحفل ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة غسان السليمان كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة جدة على دعمه لإنجاح مسيرة التكريم. مشاريع مجتمعية بالمحافظة، مؤكداً سعي الجمعية لتحقيق (رؤية المملكة 2030) من خلال الشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بجدة والتي تولي الجائزة اهتماماً ودعماً كبيراً مما ساهم في خلق عمل مجتمعي متكامل مميز وفعال. لتصبح منارة للعمل المجتمعي.

بعد ذلك شاهد سموه والجمهور عرض فيديو بعنوان “قصة نجاح” يتناول المراحل المختلفة التي مرت بها جائزة أهل جدة للمعلم المتميز والجهود المبذولة لإنجاحها.

ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بجدة الدكتور نايف الزاري كلمة أشاد فيها بدعم سمو محافظة جدة المستمر للشؤون التعليمية بالمحافظة وحرصه الدائم على مشاركة أفراحهم. المجتمع التربوي، موضحا أن احتفال الليلة بالفائزين بالدورة التاسعة لجائزة شعب جدة للمعلم المتميز، والتي تتزامن مع الاحتفال بيوم المعلم العالمي، جاء تقديرا لرسالته السامية ودوره وتأثيره في البناء. مجتمعه من خلال تعليم وتربية أبناء وبنات الوطن ليكونوا مستقبل الأمة وثروتها.

وهنأ الزاري المعلمين الحائزين على جوائز والذين جعلوا التميز هدفهم الأول من خلال تحسين العمل التربوي وتطوير أساليبه وابتكار طرق تقديمه للطلاب والطالبات. جدة للتعليم وجمعية المبادرات المتميزة التي حرصت على تثمين دور المعلم وتعزيز تقديره في نفوس الطلاب والطالبات من خلال شعار الجائزة “كلنا نقدر لكم”.

وفي ختام الحفل كرم محافظ جدة 22 معلما ومعلمة تفوقوا في الدورة التاسعة للجائزة، وتسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.