أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة عن فتح باب القبول والتسجيل لبكالوريوس فني صباحي ومساء للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي 1444 هـ للمتدربين الراغبين في الحصول على دبلوم حاسب آلي، دبلوم في الإلكترونيات، ودبلومة اتصالات اعتباراً من تاريخ 3/20/1444 هـ وحتى تاريخ 24/3/1444 هـ.

عميد الكلية م. أوضح فهد بن عبود العمودي أن القبول والتسجيل للدبلوم الصباحي والمساء للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي الحالي 1444 هـ سيبدأ من يوم الأحد 27/3/1444 هـ وحتى 2/4/1444 هـ للراغبين. المتدربين والحاصلين على الثانوية العامة المسار العلمي. والمعاهد الصناعية.

وأشار إلى أن درجة البكالوريوس الصباحي تخضع لعدة معايير. بينما يتم قبول المتدربين بدوام جزئي أو كامل في درجة البكالوريوس المسائي وحاصلين على أحد المؤهلات المطلوبة (دبلوم كليات الاتصال، دبلوم الكليات التقنية أو ما يعادلها في التخصصات المذكورة، دبلوم المعاهد الخاصة)، بشرط أن يكون لم يتم قبول مقدم الطلب في برنامج آخر يشترك في نفس الفترة الزمنية. وشدد المهندس العمودي على أهمية الالتزام بصحة المعلومات المسجلة أثناء التقديم عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط التالي

https//ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate

وأشار إلى أن المتقدمين المقبولين سيحصلون على ترشيحهم للقبول عبر الرسائل النصية القصيرة الواردة من البوابة الموحدة للقبول والتسجيل.