عروض هيونداي بالتقسيط بدون دفع. أعلنت عدة وكالات ومعارض في المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن ذلك ، منها شركة عبد اللطيف جميل المتخصصة في تقديم الحلول التمويلية من تأجير أو تمويل مرابحة ، وعروض استرداد السيارات ، وصفقات ، وخطة تعويض سيارات تويوتا. يمكن الحصول عليها بسعر 2022. يجب على متلقي العروض إعداد المستندات اللازمة لقبول طلب هيونداي 2022 للحصول على العروض بالسعر النقدي.

عروض هيونداي بالتقسيط بدون دفعة أولى

بدلا من شراء سيارة ودفع قيمتها نقدا يمكن الحصول عليها من خلال نظام التقسيط. يمكن الحصول على عروض أقساط هيونداي بدون دفعة أولى ، لكن يجب الموافقة على الشروط والأحكام التي تقدمها الشركة. ومن أهم المصطلحات المتاحة من خلال الشركة ما يلي:

  • يجب ألا يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عامًا ، وإذا كان أصغر سنًا ، يجب أن يكون هناك وصي قانوني لمقدم الطلب.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب رخصة قيادة سارية المفعول عند تقديم طلب التقسيط.
  • الالتحاق بوظيفة سواء في الحكومة السعودية أو في القطاع الخاص.

أما عن المزايا الأخرى التي تضاف إلى الحصول على أقساط السيارة بنظام التأجير من خلال الشركة ، فهي أن الشركة تسمح بدفع قيمة التمويل على مدة حوالي خمس سنوات ، والضمانات اللازمة في من أجل الحصول على المدفوعات يتم تمثيلها في خطاب موجه من قبل صاحب العمل يوضح الفترة التي انضم فيها العميل إليه ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى “الآب الإلهي”.

أما بالنسبة للتكاليف الإدارية فيمكن استلام السيارة بدون تكاليف إدارية ، ولكن في حالة عدم توفر الشروط والأحكام يتم تطبيقها وتصل قيمتها إلى خمسة آلاف ريال سعودي ، وقد تم اعتمادها من قبل الهيئة الشرعية. .

هيونداي عبداللطيف جميل للسيارات

أما السيارات المتوفرة حديثاً من خلال الشركة فهي كالتالي:

سيارة اكسنت 2022 بمزايا متعددة ، ومدة سداد خمس سنوات ، وتبدأ قيمة التقسيط من 1040 ريال.

سمارت النترا 2022 المميز ايضا يمكن تقديم طلب التمويل الكترونيا وتقسيطه شهريا.