عروض جوال أمازون في المملكة العربية السعودية هي مجموعة من أفخم وتميز الهواتف المحمولة التي تقدمها مجموعة من مصنعي الهواتف المحمولة في العالم. تشمل عروض الهاتف المحمول من أمازون خصومات على هاتف أمازون iPhone 13 والأجهزة الأخرى. Arabia ، التي يشارك المتجر فيها أيضًا بخصومات سارية حتى نهاية هذا الشهر ، يمكنك الحصول على أي هاتف مميز تريده بموجب أحدث صفقات أمازون السعودية للهاتف المحمول 2022.

عروض موبايل أمازون السعودية

يعد أمازون من أفضل متاجر الإلكترونيات المتخصصة في بيع الهواتف الذكية ، وتشمل الهواتف هواتف سامسونج ، وهواتف هواوي ، وشاومي ، وغيرها من الهواتف الذكية الحديثة ، لذا فقد تم تصنيفه على أنه الموقع الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية . تشمل عروض المحمول في أمازون السعودية ما يلي:

  • من خلال متجر أمازون يمكنك الحصول على جوال Apple iPhone 13 Pro Max الجديد بسعر 5،699 ريال سعودي فقط ، ويتوفر من الهاتف باللون الأزرق والألوان الأخرى ، أما عن مساحته حتى 256. الميزات.
  • بالإضافة إلى هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra الذي يعمل بتقنية الجيل الخامس ، ويتوفر بألوانه المميزة ومساحة التخزين الكبيرة ، بحيث يمكن تخزين الهاتف في الألعاب ومقاطع الصوت والفيديو الأكثر شهرة. يصل إلى 256 جيجا بايت ، ويمكن الحصول على الهاتف مقابل 4499 ريال سعودي عند الانتهاء. فرض خصم خاص.
  • يوجد هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra الذي يعمل ببطاقتي SIM ، والذاكرة الداخلية أقل من الهاتف السابق ، لأنها نصفها فقط أي 128 جيجا بايت ، ومساحة الذاكرة العشوائية 3999 ريال سعودي في الخصم المقدم من المتجر.

عروض موبايل أمازون السعودية

عروض موبايل شاومي على أمازون

ومن بين أفضل العروض الخاصة أيضًا الخصومات التي يقدمها المتجر على هواتف Xiaomi ومنها Xiaomi 11T بمساحات تخزين مختلفة ، وسعره كالتالي:

عندما تحصل على الهاتف بسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت ولكن بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ، فإن سعره في الصفقات هو 1799 ريال سعودي.

بينما عندما تحصل على نفس الهاتف ولكن مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت ، يرتفع السعر إلى 2699 ريال سعودي.