أعلن برنامج حساب المواطن اليوم الاثنين عبر حسابه الرسمي على تويتر عن البدء في تلقي طلبات الاعتراض على اللوط 48 لشهر نوفمبر الحالي من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ، ويمكن لجميع المواطنين السعوديين المستوفين لشروط وأحكام البرنامج التقدم للاعتراض على مبالغ الدعم لذلك الشهر ، وتجدر الإشارة إلى أنه تم صرف الدفعة 48 بتاريخ 10 و 11 نوفمبر. وذكر البرنامج أنه تم صرف أكثر من 1.9 مليار ريال لهذه الدفعة ، وفي نفس السياق أفاد البرنامج أن عدد المستفيدين من هذه المدفوعات بلغ 10.5 مليون مواطن سعودي.

البدء في تلقي طلبات الاعتراض على القسط 48 لشهر نوفمبر 2022

ابدأ في الاستلام طلبات الاعتراض فيما يتعلق بالدفعة 48 من الحالات الأخيرة التي أعلن عنها اليوم برنامج حساب المواطن اليوم ، يمكن تقديم اعتراض باتباع الخطوات التالية:

  • بادئ ذي بدء دخول المستفيد الموقع الرسمي لحساب المواطن.
  • في الخطوة التالية ، يقوم المواطن السعودي بتسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.
  • بعد تسجيل الدخول إلى الحساب ، انقر فوق “إدارة حسابي”
  • بعد ذلك ، اضغط على “قائمة الحجز”.
  • انقر على كلمة “تقديم اعتراض”.
  • يتم كتابة نوع الشكوى وتوضيحه مع إرفاق المستندات المطلوبة.
  • أخيرًا ، اضغط على “إرسال”.

هل من الممكن التسجيل للحصول على دعم حساب المواطن الآن؟

هذا هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا على أساس يومي بين أولئك الذين يسعون للحصول على دعم سعودي للبرنامج. حساب مواطنوأوضح البرنامج أنه لا يوجد تسجيل في الفترة الحالية للمستفيدين الجدد ، وفي حال الإعلان الجديد سيتم تقديم إيضاح من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ، مشيرا إلى أن التسجيل متاح من 2017 إلى مارس من العام الماضي 2020. .

تصريحات مدير عام برنامج حساب المواطن بخصوص دفع 48

وكشف عبدالله الهاجري أن 77٪ من متلقي المساعدات تلقوا مساهمات مالية للدفعة 48 ، مبيناً أن متوسط ​​المساعدات للأسر المستحقة بلغ 1059 ريالاً سعودياً ، وعدد أرباب الأسر المستفيدين من هذه المساعدة. حوالي 2 مليون رب أسرة وتبلغ نسبتهم حوالي 92٪ من إجمالي المستفيدين.