أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن ​​عبدالمحسن آل الشيخ عن بدء طرح تذاكر الدخول إلى “بوليفارد الرياض” ومنطقة “وينتر وندرلاند” ضمن المناطق الترفيهية بالرياض 2023. الموسم الذي يعد زواره بفعاليات وتجارب ترفيهية ضخمة تتماشى مع شعار الموسم. # لا يمكن تصوره.

اعتبارًا من 22 أكتوبر، يمكن لزوار بوليفارد مدينة الرياض التجول في المنطقة واستكشاف كل ما هو جديد وسط تجارب جديدة، مثل الممشى والمطاعم العالمية، وتجربة التسوق الفاخرة، والاستمتاع بالأجواء والحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى العروض المسرحية الأسبوعية. .

وشهدت المنطقة هذا العام العديد من التطورات أبرزها إنشاء 12 مطعمًا ومقهى جديدًا، بالإضافة إلى 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الأسبوعية والفعاليات الترفيهية المتنوعة فيها. يمكن حجز تذاكر دخول المنطقة عبر الرابط التالي https //ticketmx.riyadhseason.sa/ar/d/2277/boulevard-riyadh-city/.

كما عاد وينتر وندرلاند هذا العام بخمس ألعاب جديدة، إلى جانب تجارب متنوعة تتيح للزوار استكشاف خيارات جديدة ومميزة، ويمكن لزوار المنطقة ابتداءً من 22 أكتوبر الاستمتاع بأكبر حلبة تزلج خارجية، بالإضافة إلى أكثر من 80 لعبة وتجارب مثيرة لجميع الأعمار. تمتع بأجواء الشتاء مع حوالي 46 مطعم ومقهى و 21 متجراً متنوعاً، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط https//ticketmx.riyadhseason.sa/ar/g/10/riyadh-season.