اقتربت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي من حاجز مليوني ريال مع اختتام الليلة الحادية عشر للمزاد الذي ينظم في نسخته الثالثة ويستمر حتى 15 نوفمبر المقبل في مقر النادي في ملهم (شمال الرياض). ).

وشهدت الليلة بيع ثلاثة صقور بمبلغ 381 ألف ريال ليرتفع إجمالي المبيعات إلى مليون و 988 ألف ريال. أما الصقر الثاني “شاهين فرخ” فقد قدم السكاكين لبدر بن صبيح الفهيقي وماجد بن النشمي الفيحي، وبيعت مقابل 62 ألف ريال.

وانتهاء الليل مع الصقر الثالث “شاهين فرخ” وهو قربان من الطريح حسين بن علي الحازمي وحسن بن علي الحازمي ومحسن بن علي الحازمي وعبد العزيز بن علي الحازمي. وقاسم بن محمد الحازمي، وخالد بن نواف الحازمي، وبيعت بمبلغ 263 ألف ريال، لتصبح أغلى صقر في النسخة الحالية من المزاد حتى الآن.

وعقب المزاد، تم إجراء رسم على جهاز تتبع للصقور، وتأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي اتخذها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطيور.

يقدم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية، الشمالية، الوسطى، الغربية، الشمالية، الجنوبية الغربية). بالنسبة لموقع المزاد، يُعرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يتم بثه على القنوات التلفزيونية المذاعة ويبث مباشرة إلى حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد في المناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.