واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع السلال الغذائية على لاجئي الروهينغا في بنغلاديش. بالأمس، تم توزيع 3000 سلة غذائية في مخيم بالوكالي للاجئين في كوكس بازار، استفاد منها 15000 لاجئ. يأتي ذلك في إطار مشروع المركز لتوزيع سلال غذائية على النازحين قسراً من ميانمار والمجتمعات المضيفة. منهم في بنجلاديش لعام 2023 م. من جهة أخرى، واصل فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والعمل الإنساني توزيع المساعدات الإغاثية المتنوعة للمتضررين من الفيضانات في باكستان الإسلامية.

تم يوم أمس توزيع 3028 سلة غذائية و 150 خيمة إيواء و 1308 ناموسية في منطقتي سوات وديرا إسماعيل خان في مقاطعة خيبر بختونخوا وديامير وغزير وغانتشي في مقاطعة جيلجيت بالتستان ومنطقة نصير أباد في مقاطعة بلوشستان ومنطقة نيلام في آزاد. إقليم كشمير، ويستفيد منه 21196 فردًا.

وتأتي هذه الجهود ضمن أعمال الجسر البري الإغاثي السعودي الذي وجهه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لدعم الشعب الباكستاني الشقيق بعد موجة السيول والسيول التي اجتاحت عددًا من المدن والمناطق. .

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 2000 سلة غذائية للاجئين والعائلات المحتاجة في المجتمع المضيف في مدينة طرابلس وديده الكورة والعيرونيا شمال لبنان وصيدا في جنوب لبنان، يستفيد منها العائلات المحتاجة واللاجئة من مختلف الجنسيات. . يأتي ذلك ضمن مشروع المركز لدعم الأمن الغذائي للاجئين الفلسطينيين والسوريين والمجتمع المضيف في الجمهورية اللبنانية.