دعاء السنة الجديدة 2022 لزوجتي المتوفية مكتوب مستجاب ننشره للأزواج الذين يبحثون عن أفضل ادعية العام الجديد 2022 للمتوفي لتقديمها لزوجاتهم الراحلات ليصل ثوابها إليهن، فرحيل الزوجة والرفيقة ليس بالأمر الهين على الزوج، حيث تعد الزوجة هي السند والظهر لزوجها وفراقه عنها يؤلمه أشد الألم وقد شرع الله تعالى الدعاء ليكون بمثابة هدايا الأحياء للأموات وهو وسيلة  للتواصل بين الأحباب بعد الموت ، لذلك نقدم مجموعة من أدعية المتوفي في العام الجديد 2022 ليمكن تحميلها ومشاركتها بين الجميع.

دعاء السنة الجديدة 2022 لزوجتي المتوفية

يعتبر الدعاء من أحب العبادات لله تعالى، وهو عبادة عظيمة ينال المرء ثواب عليها ويمنحه الله ما يتمنى ويطلب عند إجابة دعوته، كما ينال أجر البر والوصل عند دعائه لغيره، ويجعل الله له ملكا يؤمن على دعائه ويقول له لك مثل ما دعوت لغيرك. وليس أجمل من دعاء الزوج لزوجته المتوفية، فهو رمز للوفاء وتعبير عن الحب الممتد والوصل المستمر بين الأرواح حتى بعد افتراق الأجساد، وفي الفقرة التالية من المقال  ضمن ادعية العام الميلادي الجديد، ننشر لكم مختارات من دعاء السنة الجديدة 2022 لزوجتي المتوفية مكتوب.

ادعية العام الجديد 2022 للزوجة المتوفية

من جميل الدعاء للميت اخترنا لكم هذه الدعوات ضمن ادعية الزوج لزوجته المتوفية:

  • اللهم إن أمتك  في ذمتك وحبل جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لها وارحمها، إنك أنت الغفور الرحيم.

• اللهمّ اجزها عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا.
• اللهم اغفر لها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
• اللهمّ إنّها نَزَلت بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبحت فقيرة إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابها

.اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة.
• اللهمّ آتها برحمتك ورضاك، وقهِا فتنة القبر وعذابه، وآتها برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين.
• اللهمّ احمها تحت الأرض، واسترها يوم العرض، ولا تخزها يوم يبعثون “يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم.

اقرأ أيضا: دعاء السنة الجديدة 2022 لزوجي المتوفي مكتوب ومصور

اقرأ أيضا: دعاء السنة الجديدة 2022 للأم المتوفية.. ادعية العام الجديد للمتوفي