شهد جناح جدة التعليمي المشارك في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب إقبالا كبيرا من الزوار والمهتمين، من خلال إطلاعهم على أركان المعرض في ساحة الفعالية، بالإضافة إلى تلقي شرح مفصل في منصة الاستقبال للزوار. ووجهاء حول رؤية ورسالة الإدارة العامة للتعليم بجدة وإطلاعهم على المبادرات والشراكات والمشاريع التعليمية الجديدة.

ويعرض الجناح التعليمي 25 مبادرة من إدارات ومكاتب التعليم تخدم الطلاب والطالبات على حد سواء، بالإضافة إلى مشاركة عدد من المعلمين والمعلمات في ورشة الرسم المصاحبة للمعرض.

كما يتضمن المعرض العديد من المشاركات منها مشاركة إدارة الموهوبين وإدارة الموهوبين في أربعة أجنحة ممثلة في الجناح التعريفي والتي تضمنت أبرز حاضنات ومراكز رعاية الموهوبين والمتفوقين، البرنامج الوطني للكشف. الموهوبين والأولمبياد الوطني للإبداع العلمي 2030 وجناح الروبوت حيث يتم عرض الطلاب والطالبات الموهوبين والمتفوقين لحضور مخرجات عملهم في هذا المجال وبرامج التدريب في التصميم الهندسي الإبداعي والمفاتيح العشرين إلى التفكير، بالإضافة إلى العروض المسرحية الوطنية، والقصائد، ولوحات الترانيم الوطنية.

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي أمير منطقة جدة، أمس، فعاليات المعرض الذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، والذي يستمر ثلاثة أيام. وفي جناح الجناح، يقدم من خلاله العديد من الخدمات، ويستضيف كبار الشخصيات وزوار المعرض، بالإضافة إلى تقديم عروض تقديمية عن مبادرات وإنجازات ومشاريع إدارة التعليم بجدة.