بعد أسبوع من انطلاقه في أوائل أكتوبر، نجح مهرجان أوتليت 2023 في خلق وجهة اقتصادية وترفيهية لسكان العاصمة الرياض وزوارها من داخل وخارج المملكة.

بجاذبيته وقدرته على جذب أعداد متزايدة من الزوار، أصبح المهرجان وجهة تسوق رائدة في المنطقة، وهدفًا للأنشطة الترفيهية والعائلية، حيث يختاره الزوار لقضاء أمسيات أكتوبر بالتزامن مع نهاية موجات حر الصيف التي بدأت تنحسر تدريجياً في مدينة الرياض.

وخلال الأيام السبعة الماضية للمهرجان، استمتع الزوار بصفقات فردية رائعة في التجارية العالمية المشاركة، الأمر الذي ساهم في جلب بعض الزوار إلى حقائب السفر لملئهم بالسلع والمقتنيات المعروضة بأسعار خاصة، وبتخفيضات تجاوزت 70٪.

وشهد المهرجان، وهو الأكبر من نوعه في المملكة، حضورًا كثيفًا من مختلف الفئات والأعمار، الذين استهلكوا تذاكر الحدث المخصص للتسوق بين أكثر من 1500 علامة تجارية في العالم.

المهرجان، الذي يستمر حتى 14 أكتوبر، يجمع 3 ملايين قطعة بأسعار مخفضة وحصرية في العديد من الأقسام المتخصصة في مجالات الموضة، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات المنزلية، وحقائب السفر، وفساتين الزفاف، والمنتجات الجلدية، والأجهزة الإلكترونية، وكل ذلك. العائلات والأفراد بحاجة.

المهرجان الذي يستقبل رواده من الثالثة مساءً حتى الواحدة صباحًا، يوفر عددًا من خيارات التسوق العالمية، ويتيح لزواره الاستمتاع في منطقة المرح التي تضم عددًا من الألعاب التكنولوجية، حزمة من الواقع الافتراضي ألعاب للأطفال بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم. يقدم المهرجان لزواره خريطة تفاعلية تقودهم إلى الأماكن التي يريدون الوصول إليها دون عناء من خلال الرابط https//mobile.theguide.al-arabia.com/amap/map.phpsite=OUTLET01

مهرجان “أوتليت 2023” يفتح أبوابه لجميع الزوار والعائلات والأطفال والأفراد وكبار السن مجانًا طوال فترة إقامته، من الساعة الرابعة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا، بدءًا من السبت إلى الأربعاء، ويومي الخميس والجمعة. من الساعة الرابعة مساءً حتى الواحدة صباحاً، ويمكن حجز تذاكر الدخول للزوار قم بزيارة الرابط https//enjoy.sa/ar/events/Outlet. يمكن أيضًا حجز تذاكر VIP و VIP من خلال تطبيق وموقع “Parky”.