بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الفريق أول يويري كاغوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب جلالته عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لفخامته بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية أوغندا الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الفريق أول يويري كاغوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز برقية تعزية ومواساة إلى دولة الجنرال “المتقاعد” برايوت تشان أوتشا رئيس وزراء مملكة تايلاند في ضحايا حادث إطلاق النار في إقليم نونغ بوا لانفو. .

وقال جلالة الملك “سمعنا نبأ حادث إطلاق النار في إقليم نونغ بوا لانفو الذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، ونرسل لبلدنا وذوي الضحايا خالص تعازينا وخالص تعازينا، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.، وعدم رؤية أي شيء سيئًا أو سيئًا “.

بعث سمو ولي العهد، برقية تعزية ومواساة إلى دولة الجنرال “المتقاعد” برايوت تشان أوتشا، رئيس وزراء مملكة تايلاند، لضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في إقليم نونغ بوا لانفو.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ببرقية تعازي ومواساة إلى الجنرال “المتقاعد” برايوت تشان أوشا رئيس وزراء مملكة تايلاند لضحايا حادث إطلاق النار في نونغ بوا لانفو. المحافظة.