أعلن معالي المستشار تركي بن ​​عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن إنشاء “موسم الرياض” 2023، منطقة “بوليفارد وورلد”، والتي ستكون من بين الخيارات المتاحة للزوار هذا العام.، والتي تشمل ثقافات وأجواء من عدة دول حول العالم، وتقدم تجاربهم. للزوار من خلال المطاعم والأسواق والفنون، بالإضافة إلى خيارات الغوص تحت الماء، والطيران في سماء الرياض عبر التلفريك.

والدول المشاركة في المنطقة الترفيهية الجديدة شمال العاصمة الرياض هي إيطاليا وأمريكا وفرنسا والمكسيك والهند والصين واليونان وإسبانيا واليابان والمغرب. تسمح هذه الدول لزوار موسم الرياض 2023 بالتعرف على ثقافاتهم واستكشاف عاداتهم وتقاليدهم المتنوعة.

كما تضم ​​المنطقة الترفيهية الجديدة أكبر بحيرة صناعية في العالم، حيث تقدم المنطقة لزوارها خيارات ركوب القوارب والغواصات، وهي الأولى من نوعها في موسم الرياض، بالإضافة إلى خيارات ترفيهية مميزة مثل قرية كومبات، قرية الأبطال الخارقين، تجربة أكبر سفير في العالم، والطيران. بواسطة التلفريك بين المنطقة وجارتها “بوليفارد رياض سيتي” بمسافة تصل إلى 1.2 كم.

تتيح المنطقة لزوارها الاستمتاع بتجارب ترفيهية أخرى أيضًا، مثل بوليفارد بير، الاحتكار الواقعي، الجبل، ديسكفري، نينجا ووريورز، المنطقة 15، ومنطقة المرح للأطفال وألعابهم المتنوعة واحتياجاتهم الترفيهية.