أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بالخطاب الملكي الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – في افتتاح أعمال السنة الثالثة من شهر رمضان المبارك. الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

قال “إن الخطاب الملكي الكريم جاء شاملاً، يحمل مضامين سامية، ويؤكد منهج سياسة المملكة الداخلية والخارجية، والقائم على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، و تعزيز مبدأ الشورى “.

وأضاف سموه أن كلمة خادم الحرمين الشريفين أكدت على مبادئ هذا الوطن في السعي لإرساء أسس السلام والاستقرار في العالم، ومواجهة التحديات ومساعدة الدول الأشد احتياجاً، وحرصه الدائم على الاستقرار. أسواق الطاقة، وتعزيز الأمن والسلام في العالم.

ولفت إلى الاهتمام والاعتزاز الذي يكنه خادم الحرمين الشريفين على الشعب السعودي المخلص والمخلص، وشكره وتقديره لجهود موظفي الدولة ومنسوبي القطاعين الأمني ​​والعسكري، مبيناً أن الخطاب الملكي جسده. حرص القيادة الرشيدة وسعيها الدائم لتطوير هذا الوطن وأبنائه، وهو ما تشهده المملكة من حيث الحركة. تنمية شاملة على جميع المستويات ونهضة غير مسبوقة وفق رؤية واضحة وخطة طموحة تهدف إلى التنمية البشرية، مؤكدة على كل ما يعزز أمن واستقرار هذا الوطن، ويحقق النمو والازدهار، ويدعم الاقتصاد، ويسهل بيئة الأعمال، ويدعمها. خطط لتمكين الكوادر الوطنية في سوق العمل، ورفع نسبة التملك السكني. المواطنين ومواجهة التحديات البيئية.

وفي ختام تصريحه سأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يخلدهما تكريما وتكريم للوطن وأبنائه الكرام.