ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس هيئة تطوير منطقة حائل، اليوم، الاجتماع الثاني لمجلس هيئة تطوير منطقة حائل للعام 1444 هـ، بحضور رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير منطقة حائل. معالي المستشار بالديوان الملكي، عضو مجالس أمناء الهيئات العليا لتطوير المناطق، رئيس اللجان التنفيذية للهيئات المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء، أعرب صاحب السمو أمير منطقة حائل عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – لما تحظى به عملية التنمية من عناية واهتمام في جميع المجالات. وأشارت مناطق المملكة، بما في ذلك منطقة حائل، إلى المكانة الرفيعة للمملكة ومواقعها المتقدمة في كافة المجالات التنموية.

وأشاد سموه بالاهتمام والرعاية الكريمة بمنطقة حائل والتي تجسدت في العديد من المشاهد التنموية التي عاشها أبناء المنطقة، مؤكداً على بذل أقصى الجهود التكاملية بين كافة الجهات الحكومية والخاصة والأهلية لتحقيق المزيد من أهداف رؤية المملكة. 2030 وبرامجها الطموحة في المنطقة.

بعد ذلك استعرض صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد وأعضاء المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع، بما في ذلك الإجراءات المتخذة بشأن قرارات اجتماعات المجلس السابقة، ونتائج مشروع التحول والبناء المؤسسي للهيئة، والتقرير. من المشاريع المتعثرة في المنطقة.

وتم خلال الاجتماع استعراض عدد من محاور وأعمال ومشاريع الهيئة وتشكيلات أعضاء اللجان الداخلية بالهيئة، ومناقشة الميزانية المقترحة للهيئة للعام المالي 2023، والاطلاع على تقرير المدقق الخارجي للقوائم المالية للهيئة. عام 2023.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة عمر بن عبدالله العبد الجبار، توجيهات سمو أمير منطقة حائل رئيس المجلس بمضاعفة العمل لاستكمال كافة الملفات التي تمت مناقشتها في الاجتماع، والتأكد من ذلك. أن يتم توفير كل ما يساهم في تحقيق التنمية للمنطقة في مختلف المجالات.

وشدد سموه في نهاية اللقاء على ضرورة تنسيق الجهود مع كافة الجهات ذات العلاقة لاستكمال كافة الملفات وتحديد إطار زمني لإنجازها.