أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف باهتمام القيادة الرشيدة بفئة الشباب ورعاية شؤونهم، مؤكداً أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الشباب وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم. وتأهيلهم ودفعهم إلى سوق العمل. جاء ذلك أثناء وقوف سموه في مطعم ومقهى “مشرف”. نظرا لموقعها الاستراتيجي الذي يطل على المواقع الأثرية والتاريخية في المحافظة ويشرف عليه مجموعة من شباب منطقة الجوف.

والتقى سموه خلال الزيارة بالشباب القائمين على المشروع وهم هلال الخالدي وعبدالله الشمري وخالد الشمري الذين شرحوا لسموه المشروع وفكرته واختيارهم للاسم. “مشرف” لأنه يطل على المواقع التاريخية والأثرية في المحافظة “النخيل القلعة التاريخية ومسجد عمر بن الخطاب – رضي الله عنه”. – والمتحف السياحي ”، مضيفاً أنه تم تجهيز الموقع بعناية لخدمة أهالي المنطقة وزوارها.

وتجول سموه في المشروع الذي يضم مطعما ووحدات قهوة تطل على المنطقة الأثرية والتاريخية، مؤكدا دعمه لمثل هذه المشاريع والوقوف إلى جانبها لتشجيع أبناء الوطن على بناء المستقبل.

وفي ختام الزيارة أعرب الشباب عن شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على دعمه الدائم واهتمامه بشباب المنطقة وكل ما من شأنه أن ينهض بمنطقة الجوف سياحياً واقتصادياً وعاملاً. استثمار.