تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف المشاريع الخدمية والتطويرية بمحافظة دومة الجندل حيث أقام مشروع سفلتة حي الخالدية بالمحافظة، وأبلغه بالتقدم المحرز. العمل ونسبة الإنجاز والمدة المتبقية للمشروع.

وكان محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشعل التيمات، ورئيس بلدية منطقة الجوف م. عاطف بن محمد الشرعان، ورئيس بلدية دومة الجندل م. سميحان الشمري في طليعة المقرات المستقبلية للمشروع.

واستمع خلال الزيارة إلى شرح من م. وتحدث الشرعان عن سير العمل بالمشروع والمدة المنقضية والمدة المتبقية موضحا أن قيمة المشروع (8،676،556) ريال سعودي، وبلغت نسبة الإنجاز للمشروع 28٪ والتي تشمل سفلتة الرئيسي. والطرق الداخلية.

وشدد أمير منطقة الجوف على أهمية العمل المستمر في تقديم الخدمات البلدية المناسبة للمواطنين بالشكل المناسب، ومتابعة التنفيذ بشكل نشط ودوري لضمان كفاءة الأداء وجودة العمل والإنجاز. بما يتناسب مع الإنفاق الحكومي السخي لتحقيق مفهوم جودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية المملكة الطموحة 2030.

ووجه أهمية مضاعفة وتضافر الجهود وتذليل كافة الصعوبات بما يساهم في سرعة إنجاز المشروع وجودة التنفيذ لضمان أن يسير المشروع على النحو المخطط له تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة – وفقها الله.

من جهة أخرى استقبل أمير منطقة الجوف اليوم بمكتبه بدومة الجندل محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشعل التيمات.

واستمع إلى شرح عن سير العمل في المحافظة والمراكز التابعة لها، وحث على مراعاة مصالح المواطنين والمواطنات في كافة القطاعات الحكومية بما يتوافق مع توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين. الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين.

كما حث الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على ضرورة العمل الجاد والمخلص من قبل الجميع والتعاون المثمر من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وخدمة المصلحة العامة.