من هي زوجة بول بوغبا كلمة بحثية أصبحت في هذه اللحظات رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النت المختلفة حيث يعد بوغبا أحد أشهر نجوم كرة القدم في فرنسا والدوري الإنجليزي والذي يلعب في أهم أندية العالم وهو فريق مانشستر يونايتد وحصل على بطولة كأس العالم والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي . ومن خلال هذا المقال نسرد بعض السطور عن زوجة النجم الفرنسي بوغبا.

من هي زوجة بوغبا

وللإجابة عن سؤال من هي زوجة بوغبا يوضح لكم موقع شبكة الخليج الإخبارية أيضا بعض من السطور المهمة التي تخص عارضة الأزياء البوليفية زولاي سالوس، والتي تتسمى زولاي بوغبا، نسبة إلى زوجها لاعب كرة القدم بول بوغبا.

من هي زوجة بول بوغبا

من هي زوجة بول بوغبا

ومن ثم تبلغ زولاي من العمر 27 عامًا، حيث ولدت عام 1994 ميلاديًا، بمدينة روبور البوليفية، ثم هاجرت إلى العالم الجديد بأمريكا برفقة عائلتها من أجل الاستقرار بها،لتدرس إدارة الأعمال ومجال التصميم، ولكن بعدما تخرجت عملت في مجال عرض الأزياء، ثم في عام 2017 تعرفت على اللاعب الفرنسي بول بوجبا ثم تزوجوا في عام 2019 .

من هي زوجة بول بوغبا

من هي زوجة بول بوغبا

بول بوغبا في سطور

وبعد أن تحدثنا معكم عن جوابمن هي زوجة بول بوغبا نود أن نخبركم بأن بول لابيل بوغبا، هو بالفرنسية يسمى ”pɔl pɔgba”، ومن مواليد 15 مارس 1993 ميلاديًا، ويلعب في الوقت الراهن في صفوف فريق مانشستر يوناتيد الإنجليزي، ولاعب أساسي بالمنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، ويعد من أبرز لاعبي خط الوسط في مركزه على مستوى العالم، لما يملكه من مهارة وصناعة ألعاب مميزة في أرضية الملعب.

من هي زوجة بول بوغبا

من هي زوجة بول بوغبا