تتجه الأنظار نحو معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، وذلك نظراً لمدى أهمية اللقاء في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، إذ يحتل فريق بيب جوارديولا صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه فريق ليفربول.

ويستضيف فريق نيوكاسل نظيره فريق مانشستر سيتي مساء يوم الأحد المقبل، والموافق 19 ديسمبر من الشهر الجاري، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من سباق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

يلتقي الفريقان مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة الرابعة والربع مساء ًًبتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

بحسب ما تم إعلانه من جانب إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فأن المعلق والمؤدي الصوتي على فعاليات مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، هو المعلق المصري علي محمد علي، وذلك على قناة beIN sport premium 1.

الإنفراد بالصدارة

تسعى كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي، إلى تحقيق الفوز على فريق نيوكاسل يونايتد، خاصة وأن المنافس يقدم موسم متواضع هذا العام، واستغلال الفرصة والإنفراد بصدارة جدول الترتيب، في ظل أن منافسه ليفربول لديه مباراة صعبة أمام توتنهام.

فيما يطمح فريق نيوكاسل أن يستغل عنصر الديار، في التمسك بالأمل وتحسين نتائجه التي جعلته قاب قوسين أو أدنى من الهبوط هذا الموسم.

اقرأ أيضا

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الأحد 19/12/2021 والتشكيل المتوقع