حجز تذاكر Crown Jewel WWE Show

أطلقت الهيئة العامة للترفيه تذاكر بطولة Crown Jewel World عبر موقع موسم الرياض، وذلك لإتاحة الفرصة للجمهور في السعودية لحضور والاستمتاع بأكبر حدث في عالم المصارعة الترفيهية.

نقدم لكم، أعزائي، على موقع News Briefing رابط وشرح طريقة حجز تذاكر عرض WWE Crown Jewel Show، موسم الرياض 2023، في 5 نوفمبر 2023، وأسعار التذاكر.

تذاكر Crown Jewel

تاريخ بطولة WWE Crown Jewel 2023

أعلنت WWE أن عرضها الثاني في السعودية لعام 2023 سيقام في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض يوم السبت 5 نوفمبر 2023، حيث سيشارك أهم المصارعين العالميين، حيث سيتنافس رومان رينز مع لوجان بول. على لقب البطولة في مسابقة WWE World Professional Wrestling. هل يستطيع رومان رينز الدفاع عن اللقب.

في الموسم السابق من موسم الرياض، استضافت الرياض عرض WWE Crown Jewel، حيث شارك منصور الشهيل في أول مصارع سعودي، وكان التحدي على اللقب بين رومان رينز وبروك ليسنار.

رابط لحجز تذاكر عرض WWE Crown Jewel Show موسم الرياض 2023

قامت الهيئة العامة للترفيه بإتاحة تذاكر مباراة كراون جوهرة من خلال موقع موسم الرياض الإلكتروني ومكتب التذاكر. تفتح الأبواب أمام الحضور والزائرين يوم الأحد 5 نوفمبر الساعة 430 مساءً بتوقيت السعودية، وسيبدأ العرض من الساعة 630 مساءً حتى 1200 منتصف الليل.

وحجز تذاكر عرض Crown Jewel من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني.

عرض أسعار تذاكر Crown Jewel

تختلف أسعار عرض كراون جويل حسب فئات المقاعد وأماكنها في الحلبة، على النحو التالي

  • أسعار VVIP بقيمة 1000 ريال.
  • أسعار VIP 500 ريال.
  • أسعار الفئات الذهبية 200 ريال.
  • وتتراوح الأسعار من 50 ريال إلى 1700 ريال.