أكد يورجن كلوب مدرب الفريق أن داروين نونيز قادر على إظهار قدراته الخاصة، مشيرًا إلى أنه يحتاج فقط إلى الهدوء.

ولم يتمكن الأوروغواياني من تسجيل أي هدف لليفربول منذ أن سجل ضد فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية “أعتقد أنه قال بنفسه إنه يشعر بالضغط وهذا النوع من الأشياء يحتاج لتهدئة نفسه لكن تحركاته استثنائية”.

وأضاف “إذا استطعت أن تراه ينهي الهجمات في التدريبات، ستقول لنفسك (يا إلهي!)، في المباريات يكون في عجلة من أمره، يحتاج فقط إلى الهدوء في تلك اللحظات، واستخدام قدراته في اللمسات الأخيرة. لمساته، فهو لا يحتاج للتغيير، فقط انطلق واستمر “.

حول ذلك، قال الألماني “نعم قرأت ذلك، وأنا أعلم أن هذا هو الحال مع فيرمينو واللاعبين الآخرين، ربما كان جزء كبير من نجاح بوبي هو أنه لم يفهم كلمة واحدة مما كنت أقوله، لأنه لقد فعل كل شيء بشكل صحيح دون فهم! “

وتابع “بالنسبة لداروين، الأمر مختلف قليلاً، من الواضح أنه يحصل على جميع المعلومات الضرورية، لدينا متحدثون باللغة الإسبانية في الجهاز الفني والفريق، وأنا أفهم سبب طلب ذلك، لكنني سأقول إن كل شيء على ما يرام. “

وتابع “بدايته لم تكن مثالية، فقد تم إيقافه 3 مباريات، لا يمكنك التخلص من ذلك، إنه لاعب عدواني وعاطفي، ولا ينبغي أن يحدث ذلك مرة أخرى”.

“لكنني حقًا أحب حركاته، فهي جيدة حقًا وطبيعية، وهذا شيء لم يكن لدينا من قبل، وهذا ما أحبه ولماذا أنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام.”