نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المقبلة، والتي تجمع تجمع بين الفريقين في مباراة السوبر الإفريقي المقرر أقامته في العاصمة القطرية الدوحة، مساء يوم الأربعاء القادو الموافق 22 ديسمبر من الشهر الجاري، في لقاء حاسم لا يقبل القسمة على اثنين إذ المباراة هي مباراة البطولة.

يجمع اللقاء بين طرفيه النادي الأهلي المصري بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، والفريق المغربي الرجاء البيضاوي نظراً لأنه حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتنطلق صافرة بداية أحداث هذا اللقاء المرتقب بتوقيت مصر في السابعة مساء ً، بينما بتوقيت مكة المكرمة وقطر في الثامنة مساء ً، وذلك يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري.

وفي السطور التالية نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي في النسخة الحالية من بطولة السوبر الإفريقي، هي قناة beIN sport HD 1، وذلك لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط من خلال قنواتها.

بطولة الأهلي المحببة

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والظفر باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخه، إذ استطاع المارد الأحمر التتويج ب 7 ألقاب من أصل 9 نهائيات نافس فيها على اللقب.

فيما على الجانب الآخر توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي ببطولة كأس السوبر الإفريقي مرتين طوال تاريخه، آخرها كان النسخة قبل الماضية 2019، ويبحث عن تحقيق اللقب الثالث على حساب الأهلي.

اقرأ أيضا

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء والقنوات الناقلة