أحبطت الشرطة اقتحامًا عنيفًا لمنزل لاعب يوفنتوس الجديد، الذي انضم من باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، اعتقال أحد المشتبه بهم الثلاثة بعد إخراج جهاز الإنذار عن مساره، مما دفع الشرطة إلى الاندفاع إلى مكان الحادث بعد أن اتصلت به شركة أمنية خاصة.

وأشارت الصحيفة إلى أن محاولة الاقتحام تمت حوالي الساعة 7.30 من مساء الخميس، في نفس المنطقة في تورينو حيث يعيش كريستيانو رونالدو وعائلته أثناء اللعب.

أنظر أيضا..

وأكدت الصحيفة أن الجيران سمعوا إطلاق نار وعُثر على مسدس بالقرب من مكان الحادث، فيما لم يعلق أنجيل دي ماريا على أي شيء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان أنجيل دي ماريا في المنزل أثناء الاقتحام الفاشل، مستلقيًا في السرير مع عائلته، بينما كان يقابل زميله الصربي دوسان فلاهوفيتش داخل منزله أيضًا.

لطالما كان الأرجنتيني ضحية لعمليات السطو والسرقة، حيث كانت المرة الأولى في مانشستر عندما انضم إلى مانشستر يونايتد في عام 2015، بعد تعرضه لهجوم من قبل لصوص في منزله أثناء تناول العشاء مع زوجته، مما جعله ينتقل إلى أحد الفنادق بعد ذلك. تلك المحاولة.

وفي مارس الماضي، استبدل مدرب باريس سان جيرمان السابق بوكيتينو مواطنه في إحدى المباريات، بعد التأكد من تعرض منزله للسطو وتواجد عائلته بالداخل.

تم تأكيد اعتقال 3 رجال وقاصر فيما يتعلق بالغارة، حيث ورد أن المتسللين تمكنوا من سرقة 400 ألف جنيه إسترليني من المجوهرات والساعات من الخزنة.