نتيجة مباراة يوفنتوس وأتلانتا اليوم .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء فريق السيدة العجوز بنظيره العنيد فريق أتلانتا وذلك ضمن أحداث مباريات الدوري الإيطالي.

حيث يخوض فريق يوفنتوس مواجهته المقبلة أمام نظيره أملاً في حصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن بذلك اليوفي من تعويض جماهيره عن الهزيمة الساحقة التي تلقاها بالجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن سقط يوفنتوس أمام نظيره تشيلسي الإنجليزي، برباعية نظيفة!

فيما يحاول فريق أتلانتا الحفاظ على انتصاراته ونتائجه المقبولة على مستوى البطولتين “دوري أبطال أوروبا و الدوري الإيطالي” فقد تمكن أتلانتا من سحق نظيره سبيزيا ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي بخماسية مقابل هدفين، فيما تعادل نيرازوري أمام يونج بويز بالجولة الماضية من دوري الأبطال.

ويستعد ملعب أليانز ستاديوم لاحتضان لقاء فريق يوفنتوس ونظيره أتلانتا، مساء غدٍ السبت، والموافق 27 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري الإيطالي، على أن تنطلق أحداث المباراة مع صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض في الساعة التاسعة بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن يتم تغطية لقاء القمة بين الجانبين السابق ذكرهم بشكل حصري عبر قناة “DAZN 1HD Italia”.

جدير بالذكر أن التقى كلا الجانبين خلال 118 مواجهة من مباريات الدوري الإيطالي، تمكن خلالهم فريق السيدة العجوز من اقتناص الفوز خلال 65 مباراة، بينما تمكن نظيره أتلانتا من الفوز خلال 12 مواجهة، وخيم التعادل على أجواء 41 مباراة، وخلال تلك المواجهات تمكن فريق يوفنتوس من تسجيل 217 هدف في شباك أتلانتا، فيما تمكن الأخير من تسجيل 97 هدف فقط في شباك اليوفي.