تبحث الجماهير عن معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، إذ يلتقي كلا الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي الذي يشهد تألق البلوز واقترابهم من إحراز اللقب.

يدخل البلوز هذه المباراة وهم رافعين شعار لا بديل عن الفوز، وذلك بعدما سقط الفريق الجولة الماضية في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فريق إيفرتون.

على الجانب الآخر يبحث فريق ولفرهامبتون هو ايضا عن الفوز، وذلك من أجل حسم النقاط كاملة والدخول إلى مناطق التأهل إلى منافسات أوروبا هذا الموسم، إذ يتواجد في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق تشيلسي وولفرهامبتون،مساء يوم الأحد المقبل الموافق 19 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من سباق البريميرليج.

وتنطلق أحداث بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا ً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

وأعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت عن جدول معلقي الأسبوع، على أحداث البطولات الرياضية الكروية المختلفة، ومن ضمنها معلقي الجولة الثامنة عشر في الدوري الإنجليزي.

إذ أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة الأداء الصوتي على أحداث مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، إلى المعلق عامر الخوزيري، وينقل أحداث اللقاء القوي بين البلوز وولفرهامبتون من خلال قناة beIN sport premium 2.

اقرأ أيضا

معلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والموعد في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الأحد 19/12/2021 والتشكيل المتوقع