يترقب محبي البريميرليج موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي القوية، والتي تجمع بين طرفيها كلا الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر سباق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في موسمه الحالي 2022/2022.

ويحل الثعالب ضيوفاً أقوياء على نظيرهم فريق أستون فيلا، في ملعب فيلا بارك، والذي سيشهد مباراة لها حسابات خاصة بين مدربي كلا الفريقين، إذ ستكون المباراة بين التلميذ والاستاذ كما يطلق عليها في مصطلحات كرة القدم.

موعد مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره فريق ليستر سيتي، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار لقاء قوي من لقاءات الجولة الخامسة عشر من سباق الموسم الحالي في البريميرليج.

وتنطلق ركلة بداية هذه المباراة المرتقبة، عندما يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن بداية المواجهة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ً بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ينقل الموسم الحالي من منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الشرق الأوسط، بشكل حصري من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، التي تذيع منافسات البريميرليج عبر قنواتها المشفرة.

وتعرض مباراة أستون فيلا وليستر سيتي ضمن الجولة الخامسة عشر، عبر قناة beIN sport premium 1.

معلق مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتم إسناد مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة المرتقبة بين الثعالب وأستون فيلا، من قبل إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس، إلى المعلق مضر اليوسف.

الترتيب

يتواجد فريق أستون فيلا قبل هذه المباراة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 16 نقطة، فيما يحل ليستر سيتي في المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

مستوى رائع للمهاجم واتكينز تحت قيادة ستيفين جيرارد استطاع من خلاله تسجيل الأهداف للفريق. اليوم استون فيلا سيبحث عن تحقيق فوز جديد بالفيلا بارك امام خصم صعب جداً، اليوم استون فيلا بحاجة الى استغلال كل فرصة تصنع في المباراة، هذا الأمر سيكون على عاتق واتكينز و داني إنغز.