أثارت تصريحات ياسمين عز الجدل مرة أخرى بسبب تصريحاتها الجريئة، وانتقدت العديد من المتابعين لتركيزهم على بعض أجزاء تصريحاتها الأخيرة في برنامجها “كلام الناس” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر، كما أهدتها بعض النساء. الكثير من النصائح.

تصريحات ياسمين عز تثير الجدل من جديد

وتحدثت أثناء تقديمها حلقة اليوم من البرنامج قائلة “بعض الناس أساءوا استخدام جوهر الموضوع وتركيزه، والكلمات العظيمة التي قلناها مع ضيوفنا الكرام الأسبوع الماضي، واعتدوا بجملة وحذاء وبساط.، وفي الأيام التي كانت فيها المرأة لا تقدم لها دجاجة كبيرة وفضفاضة “.

وتابعت “في سيرة الدجاجة، قرأت اليوم حكمة صينية تقول إن المنزل الذي تمارس فيه الدجاجة عمل الديك محكوم عليه بالخراب، أي أنها غير راضية بكونها جميلة وأنثى وتدار. منطقتها. هل من المقبول أن أكون ناعمة وأنثوية وفي نفس الوقت قوية لا، أنا ناعمة وأنثوية بكل المقاييس وخاضعة تمامًا، لكن شخصيتي قوية وأعرف كيف أقول لا، إذا كان لدي الحق لأقول ذلك، أنا لا أنحدر “.

ياسمين عز وجهت كلماتها إلى النساء اللاتي تعرضن للقذف

وأضافت ياسمين “قلت بدلًا من العاشرة إني ضد مبدأ التعميم، وكلامي موجه للستة القادرين الذين يشوهون، وواضح أن من ركز على الدجاجة جائع، والناس ركز مع الجزم والبساط وترك باقي الكلمات. الآية! “.

ياسمين عز تدافع عن الرجل

ودافعت ياسمين عن الرجال قائلة “والدك لما كان ينزل لم يأمره بأخذ كيس قمامة وهو ينزل، الدجاجة ليست موضوعنا، ولا تدخلني بالتفصيل حتى أكون” سوف أذهب معك “.