أحيا الفنان محمد حماقي مساء أمس (الجمعة) إحدى أكبر الحفلات الصيفية التي أقيمت في أحد منتجعات مدينة الشيخ زايد.

صعد حماقي على خشبة المسرح مرتدياً ملابس رياضية “تيشيرت أبيض وبنطلون أسود”، وافتتح الحفل بأغنية “نفسي أحافظ على جانبي” وسط هتافات وصيحات الإعجاب، وبعد ذلك حرص على تحية الجمهور. لحفاوة الاستقبال وعبر عن سعادته بتواجده معهم قائلا “كما يستمتع الجمهور بما يقدمه .. الفنان .. الفنانة راضية عن الجمهور”.

وكالعادة أشعل حماقي الحفلة بعدد كبير من أغنياته المتميزة التي تألق فيها طوال مسيرته الفنية منها “زها من” و “لامالمة” و “قلبي بغني” و “م البدايه” “. أحلى حجا فقي، هوى دي حبيبي، و جمالها استثنائي. .. وغيرها من الأشياء التي تنشر الفرح لما يقارب ساعتين .. بالإضافة إلى أحدث أغانيه ومنها “أدرينالين” و “قلبي جدا جدا”. هوبك.

واختتم حماقي الحفل بأغنية “أم الدنيا” التي أثارت حماس الجمهور بقوة خاصة، لتوافق الحفل مع ذكرى انتصار حرب أكتوبر.

حرص حماقي على إرسال كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل، بدءاً بمدير أعماله حمدي بدر، مروراً بالمنظمة ومصمم الإضاءة العالمي جون ويليام.

وباعتبار حماقي سيطر على مدار الشهر الماضي على أكبر 3 حفلات تخرج بالإسكندرية، افتتحها في كلية التجارة الإنجليزية ثم كلية التجارة العربية، وكان الختام مع خريجي كلية الآداب.

أحيا حماقي مؤخرًا عددًا من الحفلات الضخمة على عدد من الشواطئ بالساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2023، بالإضافة إلى حفلاته في دول الخليج العربي، والتي حققت جمهورًا غير مسبوق لفرض سيطرة قوية على القلوب. من معجبيه في مختلف الدول العربية.