تبحث الجماهير عن موعد مباراة ليفربول القادمة، إذ يرغب عشاق الريدز في مشاهدة فريقهم بعد فترة أجازت أعياد الميلاد، وكذلك رؤية نجم الفريق محمد صلاح المحترف المصري في صفوف الفريق، وأحد نجومه ونجوم الدوري الإنجليزي.

المباراة القادمة لفريق ليفربول ستكون ضمن منافسات البريميرليج، إذ يلتقي في قمة كروية إنجليزية مع نظيره فريق ليستر سيتي، على ملعب الآخير.

موعد مباراة ليفربول القادمة

ويظهر فريق ليفربول مجددا عقب أجازت أعياد الميلاد، في مباراة قوية ومثيرة، وذلك عندما يواجه فريق ليستر سيتي، في واحدة من المباراة القوية بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر من الشهر الجاري.

ويطلق الحكم صافرة بداية هذه المباراة في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة

لم يتم الإعلان حتى الآن عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة في الدوري، والتي تجمعه مع فريق تشيلسي، إلا أن أغلب المباريات تكون عبر قناة beIN sport premium 1 HD.

إذ مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط، لمنافسات الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي.

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

المباراة هي واحدة من قمم الدوري الإنجليزي، إذ يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

فيما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز العاشر في الجدول، برصيد 22 نقطة، ويبحث عن الفوز بعد الهزيمة الثقيلة على يد مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضا

تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر اليوم بالدوري المصري 2022