ويواجه كايل ووكر سباقا للتعافي من إصابته قبل كأس العالم بعد أن أكد مانشستر سيتي أن المدافع خضع لعملية جراحية في الفخذ هذا الأسبوع.

وأقصي من مباراة الديربي التي فاز بها السيتي على مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع 6-3 وغاب عن فوز دوري أبطال أوروبا على كوبنهاغن يوم الأربعاء.

بعد تلك المباراة، أكد بيب جوارديولا أن لاعبه سيغيب لأسابيع، وأكد مانشستر سيتي أن والكر خضع لعملية جراحية ناجحة لإصابته.

لم يتم استبعاد الظهير الأيمن بالكامل من بطولة كأس العالم. سيتم الإعلان عن تشكيلة إنجلترا النهائية المكونة من 26 لاعباً بحلول 10 نوفمبر.

وجاء في بيان السيتي “خضع كايل ووكر لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في ساقه اليسرى خلال النصف الأول من فوزنا 6-3 على مانشستر يونايتد يوم الأحد.

كانت الجراحة ناجحة وسيتم تقديم تشخيص أكثر تفصيلاً في الوقت المناسب، ويتمنى الجميع في مانشستر سيتي لكايل الشفاء العاجل “.

ستعتمد فرص ووكر في التواجد مع إنجلترا قبل مباراته الأولى ضد إيران في ستة أسابيع ونصف على تعافيه بعد الجراحة.

|

وسيواجه ساوثهامبتون وليفربول وبرايتون وليستر وفولهام وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المونديال، بالإضافة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا مع كوبنهاغن ودورتموند وإشبيلية، كما سيواجهون تشيلسي في كأس كاراباو.

نشر والكر على إنستغرام بعد تصريح السيتي أنه يركز بشكل كامل على إعادة تأهيله وأن الإصابات جزء لا يتجزأ من كرة القدم.

وكتب “كلاعبين، يجب أن نقدر الإصابات، فهي جزء لا يتجزأ من اللعبة التي نحبها، وكانت عمليتي يوم الثلاثاء ناجحة، والآن يمكنني التركيز على إعادة التأهيل والعودة إلى لياقتي الكاملة”.

“سأدعم زملائي في الفريق، كل يوم وبأي شرح طريقة يمكنني أن أشكركم مرة أخرى على كل رسائلكم الطيبة.”

وينضم ووكر إلى كالفين فيليبس في شك عميق بشأن كأس العالم بعد أن خضع لاعب خط الوسط لعملية جراحية لإصابة في الكتف الشهر الماضي، بينما غاب جون ستونز عن الملاعب لمدة أسبوع آخر على الأقل بسبب إصابة في أوتار الركبة.