من هو ملحم أبو شديد ويكيبيديا ، عمره ودينه ، ملحم أبو شديد هو زوج الفنانة باسكال مشعلاني ، وتزوجا عام 2010 في حفل زفاف على إحدى جزر قبرص ، وتعد باسكال من الشخصيات الفنية الشهيرة في لبنان ، حيث قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية المتنوعة ، وأنجبت ابنة من زوجته ملحم أبو حديد ، وهنا نتعرف على من هو ملحم أبو شديد ، وما هي ديانته ، ومن هي زوجته.

من هو ملحم أبو شديد؟ – ويكيبيديا

ملحم أبو شديد ملحن موسيقي شهير. يحمل الجنسية اللبنانية. ذهب إلى أمريكا ودرس الموسيقى. لديه خبرة فنية كبيرة على المسرح ، وعمل مع عدد كبير من مشاهير الفنانين العرب. كما حصل على عدد كبير من الجوائز الفنية المختلفة. يعتبر ملحم أبو شديد ملحنًا وموزعًا وقائدًا للأوركسترا الفنية في لبنان.

كم عمر ملحم ابو شديد؟

يعتبر ملحم أبو شديد من الشخصيات الفنية المشهورة في لبنان. الروح القدس في الكسليك ، واستطاع قيادة الأوركسترا الأولى في سن السادسة عشرة ، واستطاع ملحم أن يؤسس أول مرسمه الفني وهو في الثانية والعشرين من عمره.

من هي زوجة ملحم أبو شديد؟

تزوج ملحم أبو شديد من الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني ، التي تعد من أبرز الشخصيات في لبنان ، وكان حفل زواجهما عام 2018 في إحدى جزر قبرص. من الأعمال الفنية في حياتها ، وكانت بدايتها من خلال ألبومها الخاص “سحر سحر”. صدر هذا الألبوم في الأسواق عام 1991 م ، وتميزت بصوتها الجذاب والجميل ، حيث كانت تعمل في مجال الإعلانات.

في ختام مقالنا سنتعرف على اهم المعلومات عن الملحن ملحم ابو شديد وما هي ابرز اعماله واهمها وتعرفنا على زوجته الشهيرة باسكال مشعلاني وما ابرزها و من الأعمال الهامة التي قدمتها.