يستمر صراع الصدارة مشتعل في منافسات الكالتشيو، بمباريات قوية تنتظر فرق المنافسة هذا الأسبوع، من ضمن اللقاءات مباراة إنتر ميلان وكالياري، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، في نسخته الحالية 2022/2022.

ويواصل فريق إنتر ميلان السعي نحو الانتصارات من أجل التواجد في صدارة جدول الترتيب، والدفاع عن لقبه الذي توج به النسخة الماضية بعد سنوات من الغياب.

ويبحث النيراتزوري من خلال لقاء الغد، أن يواصلوا الانتصارات المتتالية، التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، وآخرها كان الفوز على روما بثلاثة أهداف.

فيما يسعى كالياري نحو تحقيق نتيجة إيجابية أمان العملاق الإيطالي غداً، سواء بإقتناص نقطة ثمينة، أو تحقيق مفاجأة وخطف النقاط الثلاث، لتسحين مركزه في جدول الترتيب.

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري، التي تأتي ضمن صراع الصدارة من منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الكاليتشو، هو غداً الأحد الموافق 12 ديسمبر من الشهر الجاري.

من المقرر أن يطلق حكم هذه المواجهة صافرة البداية في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موقف الفريقين

يدخل إنتر ميلان المباراة وهو يتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ميلان المتواجد في الصدارة، فيما يحل كالياري في المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط.