يخوض فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة قوية مع نظيره فريق فينزيا، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من سباق منافسات الموسم الحالي من الدوري الإيطالي “الدرجة الأولى” لكرة القدم، الذي تتسم منافساته موسم مشتعل خاصة في المربع الذهبي بجدول الترتيب.

موعد مباراة يوفنتوس و فينزيا في الدوري الإيطالي

ويحل اليوفي ضيفا ً ثقيلاً على نظيره فريق فينزيا ضمن لقاءات الجولة ال16 من الدوري الإيطالي، غداً السبت الموافق 11 ديسمبر من الشهر الجاري.

وموعد إنطلاق صافرة حكم المباراة، هو في تمام الساعة السابعة مساء ً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و فينزيا في الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي في موسمه الحالي غير منقول عربياً، بعدما لم تحصل بي إن سبورتس على حقوق نقل منافسات الكاليتشو من خلال قنواتها في الشرق الأوسط.

وتنقل مباراة يوفنتوس و فينزيا من خلال القناة الرسمية للرابطة الإيطالية، على موقع يوتيوب، إذ أعلنت في بداية الموسم عن بث 5 مباريات من كل جولة.

جدول الترتيب

يدخل فريق السيدة العجوز هذا اللقاء الهام وهو متواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 27 نقطة، فيما يأتي فريق فينزيا في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

هدف المباراة

يبحث فريق ماسيمليانو أليجرى المدير الفني لفريق اليوفي، عن تحقيق الانتصار غداً، خاصة وأن السيدة العجوز يمتلك فوارق فنية عن نظيره فريق فينزيا.

والرغبة في الفوز تأتي من أجل المحاولة في التواجد في المربع الذهبي، والمشاركة في دوري الأبطال، خاصة وأن الفارق بينه وبين صاحب المركز الأول ميلان 11 نقطة.

فيما يطمح الفريق صاحب الملعب، في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو تحقيق الفوز غداً على اليوفي، في محاولة لتحسين وضعيته في جدول الترتيب.