من هو زوج نور الغندور.. تعد نور الغندور من أشهر الممثلات المصريات، فهي ممثلة مبدعة، كما ظهر في أعمالها التي قدمتها على شاشات التلفزيون، من خلال أفلام ومسلسلات ومسرحيات وحتى برامج، ولشهرتها، يبحث الكثير عن معلومات شخصية عنها، وفي السطور التالية سنتعرف على بعضها.

من هو زوج نور الغندور

ولدت نور الغندور في 12 نوفمبر من عام 1993، بمحافظة القاهرة في مصر، وقدمت برنامجا تليفزيونيا على قناة الرأي، حيث كان هذا بابها لدخول عالم التمثيل. تخرجت نور الغندور في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2017.

أعمال نور الغندور

نشاركت نور الغندور في العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، كما أنها عملت مذيعة لبرنامج مطبخ الهام والذي كان يقدم على شاشة قناة الرأي. ومن أعمال نور الغندور التليفزيونية: مسلسل البيت السعيد، عيني عينك، سكن الطالبات، ومن مسرحياتها زين والأقزام الثمانية، قصر الساعات، أنت لست جارا، ومن أفلامها السنيمائية فيلم عتيج”، يا بعده.

زوج نور الغندور

تتمتع نور الغندور بخصوصية شديدة في حياتها الخاصة، حيث أنها لم تعلن حتى الآن عن اسم حبيبها. وكان أشيع في فترة من الفترات، أن نور الغندور تربطها علاقة عاطفية بالفنان السعودي مهند الحمدي، إلا أنها نفت ذلك، وأكدت أنها تعيش حياة عاطفية رائعة بصحبة حبيبها.