تونس ضد موريتانيا هي المباراة الإفتتاحية، وقص شريط انطلاقة منافسات مسابقة كأس العرب 2022 المقامة في قطر. حينما يلتقي المنتخب التونسي بقيادة مدربه “منذر الكبير” مع نظيره منتخب موريتانيا بقيادة مدربه “ديدييه جوميز” في مباراة سيحتضنها ستاد أحمد بن علي المونديالي في قطر.

ويدخل المنتخب التونسي اللقاء بمعنويات عالية، كيف لا وهو قد صعد للمرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. والتي ستكون في شهر مارس المقبل. ويخوض مسابقة كأس العرب من أجل الوقوف على مستوى بعض اللاعبين. واكتساب الثقة في أكبر قدر من اللاعبين ليكون الكل جاهز لكأس الأمم الإفريقية، ومن بعدها المرحلة الأخيرة في التصفيات. على أمل الوصول لمونديال قطر 2022.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة تونس ضد موريتانيا

ويلتقي منتخبي تونس وموريتانيا يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 30 نوفمبر 2022. على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا حسب توقيت تونس. لكن في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية. بينما في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.

وأعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن نقل كافة مباريات مسابقة كأس العرب 2022. كما ستنقلها أيضا قنوات الكأس القطرية.

ويتواجد منتخبي تونس وموريتانيا في المجموعة الثانية برفقة منتخبات سوريا والإمارات. وهي مجموعة قوية ونارية ومن الصعب للغاية تكهن المنتخبات المتأهله منها.

قد يهمك أيضا: