نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم يتأهب فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” ليخوض مواجهة هامة اليوم في الدوري الفرنسي. حيث يستقبل فريق نيس بقيادة مدربه “كريستوف جالتيه” في إطار منافسات الجولة السادسة عشر. والتي سيحتضنها ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية “باريس”.

ويدخل النادي الباريسي اللقاء بمعنويات عالية، الفريق ضمن التأهل لدور الـ 16 في دوري الأبطال، يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب الملاحقين. وأخيرا يمتلك أفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي المُتوج بجائزة البالون دور من فرانس فوتبول متفوقا على البولندي روبيرت ليفانودفيسكي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيس والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء بتاريخ الأول من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022. على أن تبدأ أحداث المباراة بحلول الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية. لكن في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس حقوق البث الحي والمباشر لبطولة الدوري الفرنسي في منطقتنا العربية. وقد خصصت شاشة قناة beIN Sports 4 لنقل أحداث ومجريات المباراة مباشرة وحصريا، وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي “حسن العيدروس”.

ما هو ترتيب الفريقين حاليا بجدول الدوري الفرنسي؟

ويتربع فريق باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة. فقد خاض رفقاء ليونيل ميسي 15 لقاء حتى الآن، حققوا خلالهم “13 فوز – تعادل – هزيمة”. بينما على الجانب الآخر يأتي فريق نيس في المركز الثالث ممتلكا في رصيده 26 نقطة. فقد خاض الفريق حتى الآن 15 مباراة بواقع “8 انتصارات – 3 تعادلات – 4 هزائم”.